T_T



 
الرئيسيةمكتبة الصوراعـلأنـأتالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم ... أعضائنا الكرام يسعدنا تواجدكم وتفاعلكم بالكوكب كما نتمنى ان لا تترددوا في تواصلكم مع الادارة في اقتراحاتكم وشكاويكم إن وجدت وشكرا

شاطر | 
 

 ¨¨™¤¦ بلا لقـــافة¦¤™¨¨°

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Âѓέş
گۈگب ڷآ حڊۈڊ ڷهۃ
گۈگب ڷآ حڊۈڊ ڷهۃ
avatar

انثى
مَشَاْآ آ آ ركَاتْيْ : 2537
سَمَعتيَ فَيَ كوكبْ الَأنَميْ : 11
انَتَسَا آ آ آ بيَ : 04/06/2009

مُساهمةموضوع: ¨¨™¤¦ بلا لقـــافة¦¤™¨¨°   الإثنين أغسطس 23, 2010 7:01 am



بلا لقافة ....

فلان ملقوف ....

اللقافة تمشي في دمه ....

من منا لم يمر بحالات اللقافة؟؟؟؟؟؟



أتدرون ما اللقافة ؟؟؟

اللقافة مصطلح عامي يطلق على

من تملكهم حب الاستطلاع حتى النخاع .

وكثيراً منا يا سادة من ينعت بهذا النعت

وهي صفة مستحبة عند البعض

وغير مستحبة عند أخرين

وتعتبر صفة ذميمة ,

وعند بعض الفئات من الناس صفة ممتعة للغاية

و محببة للنفس .

كثيراً ما يردد من يعشق هذه الصفة بأن

اللقافة ثقافة!!!!!!

فهل حقاً هي كذلك؟؟

فهيا معي أيها القارئ لنبحر في عالم الملاقيف

ونبحث في مكتشفات مشاهير الملاقيف ..



هذا توماس أديسون من كبار الفيزيائيين

طالب بليد طرد من المدرسة لرداءة خطه

وبلادته ولكن ضرب بهم عرض الحائط

ولجأ لشيء ممتع بالنسبة له

وهو حب الاستطلاع ( يعني بالمفتشر اللقافة العلمية )

حيث ساقته لقافته

لاختراع المصباح الكهربائي

الذي تقبع تحته الآن لقراءة كلماتي هذه ,,



وإليك كرستوفر كولومبس ساقته لقافته

لاكتشاف أمريكا ( الله يخرب بيته على هاللقافه )

فلولاه لما سيطرت أمريكا على العالم الآن ,,



وهذا الذي أكتشف الأمصال الطبية ,,

والأخر الذي ركض خلف الخليه السرطانية وأكتشفها ،

وذلك الذي يبحث عن الآثار ,,

جميعهم تملكه "حب الاستطلاع"

وتملكته اللقافة حتى النخاع ووصلوا إلى الشهرة

من أوسع أبوابها وسطر التاريخ سيرتهم

ويدين لهم العالم أجمع بما وصل له الآن

حقاً أنها الطريق للثقافة ولكـــن بمنظور أخر .



وأقول للملاقيف :

وظف لقافتك لما يخدمك ويخدم أمتك

دعها طريقك لتدخل من أوسع أبواب الثقافة

كما تدعي سخرها لمنفعتك ومنفعة غيرك

وليس للإضرار بالآخرين ،

دعك من التدخل في شؤون الغير

وحشر أنفك في مشاكلهم وإقحام نفسك في حياتهم

عنوة بحجة اللقافة تسري في دمك .

دع عنك مراقبة الناس والبحث عن دقائق

أسرارهم وتتبع زلاتهم وسقطاتهم ,,



وتأكد بأن هناك ملاقيف غيرك

فكما تتبع الناس فهناك من يتتبعك ويركض خلفك

فالحياة سلف ودين وكما يقول المثل العامي

( من دق باب الناس بابه يدقونه )

فدع الخلق للخالق .

فإذا كانت اللقافة تتملكك إلى هذا الحد

فوجهها الوجهة الصحيحة

وجهها للعلم والاكتشاف والاختراع



حتى يقال عنك غداً كان كبير الملاقيف ( .... )

هو من أكتشف (...)

وأخترع (....) ووصل إلى (...)



ولا تكون لقافتك الخاطئة وصمة عار

تلازمك طوال حياتك ,,

هذا نوع من اللقافه


مــنــقـولــ،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ℜox
مؤڛڛ گۈگبنآ ™
مؤڛڛ گۈگبنآ ™
avatar

ذكر
مَشَاْآ آ آ ركَاتْيْ : 720
تَاآ آ آ ريخَ الميَلَادْ : 18/04/1998
عَمريْ : 20
سَمَعتيَ فَيَ كوكبْ الَأنَميْ : 21
انَتَسَا آ آ آ بيَ : 24/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ¨¨™¤¦ بلا لقـــافة¦¤™¨¨°   الإثنين أغسطس 23, 2010 10:12 pm

ويااااااسلااااام

طرح عجيب

عاد خاطري اكون واحد من اللي يكتشفون شىء محد اكتشفه حد بس فالفضاء خخخ

<<< تراني جااد هااه

سلمتي على الطرح








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://animeplanet.1talk.net
Akatsuki
Admin ™
Admin ™
avatar

انثى
مَشَاْآ آ آ ركَاتْيْ : 1330
تَاآ آ آ ريخَ الميَلَادْ : 01/01/1993
عَمريْ : 25
سَمَعتيَ فَيَ كوكبْ الَأنَميْ : 9
انَتَسَا آ آ آ بيَ : 03/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: ¨¨™¤¦ بلا لقـــافة¦¤™¨¨°   الإثنين أغسطس 23, 2010 10:15 pm

اقتباس :
وعند بعض الفئات من الناس صفة ممتعة للغاية

و محببة للنفس .

هههههههههه أكيـــد

ملقوفة و أفتخر هههههه

موضوع مميز جدا و ممتع

سلمت يدآآك حبيبتي

لا تحرمينـــــا من جديدك

في أمـــــان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thebest.all-up.com
Âѓέş
گۈگب ڷآ حڊۈڊ ڷهۃ
گۈگب ڷآ حڊۈڊ ڷهۃ
avatar

انثى
مَشَاْآ آ آ ركَاتْيْ : 2537
سَمَعتيَ فَيَ كوكبْ الَأنَميْ : 11
انَتَسَا آ آ آ بيَ : 04/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: ¨¨™¤¦ بلا لقـــافة¦¤™¨¨°   الثلاثاء أغسطس 24, 2010 12:42 am

فخر الإمارات كتب:
ويااااااسلااااام

طرح عجيب

عاد خاطري اكون واحد من اللي يكتشفون شىء محد اكتشفه حد بس فالفضاء خخخ

<<< تراني جااد هااه

سلمتي على الطرح

تسلم يا رب خي

ان شا الله يتحقق وتسير رائد فضاء

مشكور ع المرور الرائع

نورت



Akatsuki كتب:
اقتباس :
وعند بعض الفئات من الناس صفة ممتعة للغاية

و محببة للنفس .

هههههههههه أكيـــد

ملقوفة و أفتخر هههههه

موضوع مميز جدا و ممتع

سلمت يدآآك حبيبتي

لا تحرمينـــــا من جديدك

في أمـــــان الله

ههههههههههههه

تسلمي يا رب

مرورك الرائع

نورتي ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سنفۈؤنيةِ آلـّمـ῏
گۈگب ڷآ حڊۈڊ ڷهۃ
گۈگب ڷآ حڊۈڊ ڷهۃ
avatar

انثى
مَشَاْآ آ آ ركَاتْيْ : 1642
سَمَعتيَ فَيَ كوكبْ الَأنَميْ : 57
انَتَسَا آ آ آ بيَ : 24/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ¨¨™¤¦ بلا لقـــافة¦¤™¨¨°   الخميس أغسطس 26, 2010 12:00 am

موضوع رااائع ومدهش حبوبه
دومج مميزه
أحسنتي على الطرح الكوول
نترقب منج اليديد


مَشًغِـوْل بَـآأليْ وْ لَآ ادِريْ وْشَ مضَـآيقنْيَ ,‘ > حَـزْينَ وْ الحزَنْ مدِريَ وَشَ أسَبآبهَ . . ’! i
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راعية الفتك
گۈگب ڷآ حڊۈڊ ڷهۃ
گۈگب ڷآ حڊۈڊ ڷهۃ
avatar

انثى
مَشَاْآ آ آ ركَاتْيْ : 1152
تَاآ آ آ ريخَ الميَلَادْ : 14/01/1990
عَمريْ : 28
سَمَعتيَ فَيَ كوكبْ الَأنَميْ : 6
انَتَسَا آ آ آ بيَ : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ¨¨™¤¦ بلا لقـــافة¦¤™¨¨°   الخميس أغسطس 26, 2010 8:23 am

رائد مرة وحدة شي طيييبـــ

لا تنسى تاخذني وياك ف الفضاء يا فخر

موضووع كووول

فنتكـــــــــــــ جد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Âѓέş
گۈگب ڷآ حڊۈڊ ڷهۃ
گۈگب ڷآ حڊۈڊ ڷهۃ
avatar

انثى
مَشَاْآ آ آ ركَاتْيْ : 2537
سَمَعتيَ فَيَ كوكبْ الَأنَميْ : 11
انَتَسَا آ آ آ بيَ : 04/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: ¨¨™¤¦ بلا لقـــافة¦¤™¨¨°   الخميس أغسطس 26, 2010 9:41 am

سنفۈؤنيةِ آلـّمـ῏ كتب:
موضوع رااائع ومدهش حبوبه
دومج مميزه
أحسنتي على الطرح الكوول
نترقب منج اليديد

تسلمي يا رب صار احلى بوجودك

مشكورة ع المرور الرائع والمبهج

نورتي


راعية الفتك كتب:

موضووع كووول

فنتكـــــــــــــ جد



تسلمي

مرورك الكووول

مشكورة ع المرور الرائع

نورتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dala3_7u
مشرڨ قڛم [ گۈگبنآ آڷعآم
مشرڨ قڛم [ گۈگبنآ آڷعآم
avatar

انثى
مَشَاْآ آ آ ركَاتْيْ : 1027
سَمَعتيَ فَيَ كوكبْ الَأنَميْ : 2
انَتَسَا آ آ آ بيَ : 11/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ¨¨™¤¦ بلا لقـــافة¦¤™¨¨°   السبت أغسطس 28, 2010 11:30 pm

يعطيج العافية ع الطرح المميز
ابدعتي في اختيار الموضوع
بانتظار المزيد و الجديد منج
:?:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Âѓέş
گۈگب ڷآ حڊۈڊ ڷهۃ
گۈگب ڷآ حڊۈڊ ڷهۃ
avatar

انثى
مَشَاْآ آ آ ركَاتْيْ : 2537
سَمَعتيَ فَيَ كوكبْ الَأنَميْ : 11
انَتَسَا آ آ آ بيَ : 04/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: ¨¨™¤¦ بلا لقـــافة¦¤™¨¨°   الأحد أغسطس 29, 2010 4:25 am

dala3_7u كتب:
يعطيج العافية ع الطرح المميز
ابدعتي في اختيار الموضوع
بانتظار المزيد و الجديد منج
:?:

الله يعافيكي يا رب

تسلمي

مشكورة ع المرور الرائع

نورتي ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
¨¨™¤¦ بلا لقـــافة¦¤™¨¨°
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
T_T :: كوكـــب الانشطه العامه ♥ ::  گۈگبنآ آڷعآم -
انتقل الى: